Al Ismaelia Al-Ismaelia

event-name

ورش فنية لأطفال 57357 مقدمة من شركة الإسماعيلية بالتعاون مع كرييتيف امبورمنت

21 نوفمبر 2021

Event Description

Event Details

21 نوفمبر 2021

كوداك كورت

في 21 نوفمبر، نظمت شركة الإسماعيلية بالتعاون مع “كرييتيف امبورمنت” مجموعة من الورش الفنية مقدمة من قبل مجموعة من الفنانين المعروفين في مختلف المجالات. في اطار دعمهم و تقديرهم للفن، ساعد المدربون الأطفال على تنمية مواهبهم و قدرتم على التعبير. وتم تنظيم أربعة ورش فنية في كوداك كورت التابع لشركة الإسماعيلية: (1) ورشة تصوير فوتوغرافي مع كريم الحيوان، (2) ورشة تصميم مجوهرات مع ستوديو تصميم عزة فهمي، (3) ورشة جرافيتي مع توكسيك (4) ورشة نحت مع تريز أنطوان. هذه الورش ساعدت الأطفال على إكتشاف أنفسهم والتخلص من الضغط العصبي وتنمية شغفهم. وتم عرض منتجات الورش في المعرض.

وقد نظمت شركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري معرض فني لأطفال 57357 بعنوان “لايف أون كانفاس” من 24 حتى 27 من نوفمبر في إحدى وحداتها وهي كوداك كورت بوسط البلد.

ويعد “لايف أون كانفاس” هو معرض فني يعرض مسيرات وآمال وأحلام أبطالنا. وتم تنظيم المعرض بهدف دعم مركز 57357 للعلاج بالفن، وبيع كل قطعة فنية، لتذهب أرباحها لطفل في حاجة للدعم.

وتسعى شركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري بالتعاون مع “كرييتيف امبورمنت” إلى دعم المستشفى بشكل عام وتسليط الضوء على ابداع أبطالها الأحباء، ولما كانت القوة والأمل والتعاطف ليس بغريب على أهالي وضيوف وسط البلد بدون شك. ويعتبر “لايف أون كانفاس” بمثابة فرصة لدعوة المجتمع للتجمع معا للاحتفال بهؤلاء الأبطال ومواصلة دعمهم وقت احتياجهم.

Gallery

Other Events